English




لأول مرة في العراق..مؤسسة العين تطلق خدمة \"الصدقة الالكترونية\" بالتعاون مع آسيا حوالة.



بالتزامن مع حادثة ردّ الشمس لأمير المؤمنين(ع) .. أعلنت مؤسسة العين، اليوم الأربعاء المصادف الثاني عشر من شهر تموز، عن إطلاق خدمة "الصدقة الإلكترونية" بالتعاون مع شركة آسيا حوالة، والتي ستتيح الفرصة أمام الجميع في أي مكان بالتصدق ليتامى المؤسسة عبر إرسال قيمة الصدقة من الهاتف النقال.

وأعلنت المؤسسة، إن استخدام هذه الخدمة تأتي انسجاماً مع التطور الحاصل في المجال نقل الأموال بصورة الكترونية، ولتسهيل المهمة أمام المؤمنين للتبرع لصالح اليتامى في مختلف أماكن تواجدهم، مشيرة إلى أن هذه الخدمة تستعمل في العديد من الدول المتقدمة، وأن المؤسسة تسعى بخطوات جادة إلى استحداث أبواب جديدة للتصدق من أجل احتضان أعداد أكبر من اليتامى وإعانتهم.

كما وأكدت المؤسسة، على  فرض شروط على الشركة المتعاون معها، والتي تضمن من خلالها إيصال الأموال المتصدق بها من قبل المؤمنين إلى المؤسسة دون استقطاع،لتوظف خدمة ليتامى العراق البالغ عددهم (46،270) يتيم حسب أخر إحصائياتها.

من جانب متصل، عزت المؤسسة سبب انطلاق هذه الخدمة في هذا اليوم، تبركا بحادثة ردّ الشمس لأبي الأيتام، أمير المؤمنين (عليه السلام)، واقتداء بالسيرة العطرة لمن سخرت له المخلوقات ليسخر حبه واهتمامه باليتامى. 

هذا وتعد خدمة الصدقة الالكترونية هي الأولى من نوعها في العراق، والتي من المؤمل أن تلقى رواجاً كبيراً بين الكثير من فئات المجتمع، لاستثمار السرعة و الدقة و الأمان المتوفرة في هذه الخدمة.

للاستفسار/ 07722269909


تاريخ النشر 2017-07-12