English




مؤسسة العين تواصل دعمها الصحي لليتامى، وتؤكد علاج (14.488) يتيم في عموم العراق.



تتواصل جهود مركز العين للرعاية الصحية في دعم الجانب الصحي ليتامى العراق، من خلال إجراء الفحوصات الطبية والعمليات الجراحية في داخل العراق وخارجه، والتي بلغت (14.488) حالة، تمت معالجتها بمبالغ وصلت الى (851.415.750) دينار عراقي حسب إحصائية المركز لغاية شهر آيار الماضي.

مركز العين للرعاية الصحية، أكد بأن عدداً من المستشفيات والأطباء كان لهم الدور البارز في التقدم الواضح الذي حققه المركز، بالإضافة الى تبرعات المؤمنين المستمرة في رعاية الجانب الصحي لليتامى، كاشافاً عن توسع كبير سيشهده المركز في الأيام القادمة من خلال افتتاح عدد من العيادات الطبية في العاصمة بغداد وعموم المحافظات.

كما وأكد المركز، بأن الرعاية الصحية تقدم لكافة يتامى العراق المحتضنين لدى المؤسسة، والتي كان آخرُها إجراء عملية رفع الكيس الدهني من اليد اليسرى لأحد اليتامى من مركز محافظة البصرة.

من جانبها عبرت عوائل اليتامى عن شكرها للدعم المالي والعيني والصحي والتربوي والنفسي الذي تبديه المؤسسة لأيتامهم، مبينين بأن الرعاية المختلفة التي تقدمها المؤسسة، عوضتهم الكثير من فراغ فقدان المعيل وأعادة لهم الأمل الأكبر بالحياة.

يذكر ان مركز العين للرعاية الصحية يعتبر مكملاً للإقسام والمراكز الخدمية التابعة للمؤسسة والذي يأخذ على عاتقه اجراء الفحوصات الازمة لليتامى أثناء توافدهم لمقر وفروع المؤسسة بالإضافة الى تحمل كافة نفقات علاجهم وعملياتهم الجراحية في خارج العراق وداخله ومتابعتهم لحين استرداد عافيتهم.





تاريخ النشر 2017-07-16