English




الرصافة: يتامى العين يحتفون بتنصيب الأمير، والمؤسسة تستثمر المناسبة في تكريم متفوقيها.



أحتفى عدد من يتامى العين المتفوقين دراسياً بذكرى تنصيب الامام علي (عليه السلام) ولياً للمؤمنين في غدير خم خلال حفلٍ بهيجٍ أقامه فرع مؤسسة العين في جانب الرصافة من العاصمة بغداد بحضور مسؤلي فرع المؤسسة وعدد من وجهاء العاصمة وكفلاء ايتامها ومايزيد عن (50) يتيماً متفوقاً وعوائلهم.

الحفل الذي أفتتح بآيات الذكر الحكيم، تلتها كلمة لمسؤول فرع المؤسسة في الرصافة أكد فيها بأن الهدف الأساسي من إقامة المهرجان هو لإدخال الفرحة الى قلوب اليتامى وتركيز الاهتمام بالجانب التربوي لشريحة اليتامى المتفوقين بغية إنتاج جيل من اليتامى يستطيع قيادة البلد.
من جانبهم عبر أهالي اليتامى المشاركين في الحفل عن شكرهم للمرجعية العليا والرعاية المتقدمة التي توفرها المؤسسة لأيتامهم من النواحي المالية والعينية والصحية والتربوية والنفسية، مؤكدين بأن ما وصل إليه أبناءهم جاء نتيجة رعاية المؤسسة المستمرة لهم والتي جعلتهم يستمرون في الحياة كأقرانهم من الطلبة والأطفال.

وفي ختام الحفل كرمت المؤسسة متفوقيها بتوزيع عدد من الدراجات الهوائية لحثهم على مواصلة إبداعهم الدراسي وإسعادهم بهذه المناسبة والتي تأتي في اطار ترسيخ العقيدة التي ارسى معالمها أمير المؤمنين في رعاية اليتامى والمستضعفين.


تاريخ النشر 2017-09-12