English




رئيس مؤسسة العين يكرم اليتيمة الرابعة على العراق ويخاطبها: (ستكونين بلسماً لجراحنا، وتفوقكم أذاب تعب السنين)



أشاد رئيس مؤسسة العين الأستاذ أحمد السوداني وخلال لقاءه اليوم الاربعاء باليتيمة المتفوقة المحتضنة لدى فرع مؤسسة العين في محافظة المثنى -التي حصدت المرتبة الأولى على محافظة المثنى والرابعة على مستوى العراق- بجهود المتفوقة، مبيناً لها بأن هذا التفوق هو مدعاة لإفتخار المؤسسة بأيتامها، وأن هذا النجاح هو إهداءُ لصاحب الزمان (عج) وأن سماحة المرجع الأعلى يوصينا دائماً بضرورة العناية بشريحة المتفوقين من اليتامى.

وأضاف السوداني " في الوقت الذي قدر للبلد أن يصاب بالمحن، فأننا نقطف ثمار سهرنا من خلال رؤية النتاج العملي المتميز  لكم"، وواصلاً عبارات الشكر لوالدة اليتيمة التي أكد بأن المرحلة المتقدمة التي وصلت اليها المتفوقة هي نتاج واضح للاهتمام والرعاية المستمرة من قبل والدتها، ومبيناً بأن المؤسسة لا تكرم اليتامى المتفوقين فحسب بل تكرم الأمهات الزينبيات الآتي تَحمّلن المحن وواصلن المسير نحو إعداد هذه الأجيال التي ستكون إنموذجاً لقادة البلد الخارجين من رحم المعانات.

كما وأشاد السيد رئيس المؤسسة بالدور المتميز لفرع المؤسسة في محافظة المثنى بكوادره العاملة وإشرافه المتمثل بوكيل المرجعية العليا سماحة الشيخ إحسان السماوي (دامت بركاته)، والذين كان لهم الدور الرائد في توفير سبل التفوق لليتيمة.

من جانبها شكرت المتفوقة سماحة المرجع الأعلى (مُد ظله) لرعايته لها من خلال مؤسسة العين، مبينةً بأن الرعاية المتقدمة التي أبدتها المؤسسة لها ولعائلتها على طوال سنوات إحتضانها كانت العامل الأبرز في تفوقها.
 
هذا ويحقق أبناء العين تميزاً مستمراً في العديد من الأصعدة والتي كان آخرها تسجيل العديد من حالات التفوق الدراسي لدى اليتامى في كافة المراحل الدراسية وحصول العديد منهم على مقاعد في المجموعة الطبية في عددٍ من الجامعات العراقية.



تاريخ النشر 2017-09-13