English




الديوانية: العين تتكفل بتكاليف زواج عدد من أبناء الشهداء المحتضنين تحت رعايتها



يوماً بعدَ يوم تتواصل جهود مؤسسة العين لتقديم أعلى مستويات الدعم والعون الإنساني لشريحة اليتامى، وتتنوع اشكال المساعدات المقدمة إليهم، بدءاً من المعونات المالية والمساعدات العينية ومروراً بالخدمات والرعاية الصحية والاجتماعية وغيرها. ومواصلة لهذا المشوار المبارك المبني على أسس الرحمة والإنسانية التي دعا اليها ديننا الحنيف قام فرع المؤسسة في مدينة الديوانية بتزويج ثلاثة أيتام من المحتضنين لديها من خلال توفير أغلب مستلزمات الزواج.

وعن هذه الخطوة المباركة التي أدخلت السرور والفرح الى عوائل اليتامى، تحدث مدير فرع المؤسسة في مدينة الديوانية قائلاً: إن هذه الخطوة تُعد جزءاً لا يتجزأ من نشاطات المؤسسة المتنوعة التي تقدمها لهذه الشريحة المحرومة، من جانبها عبرت اسر اليتامى المتزوجين عن سعادتها وامتنانها الكبيرين للمؤسسة ولجميع العاملين فيها، وثمنوا المواقف الإنسانية والاجتماعية المشهودة للمرجعية العليا متمثلة بسماحة المرجع الاعلى آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني ( دام ظله ) ومواقفه المباركة لدعم عوائل اليتامى.

تجدر الإشارة الى أن فرع المؤسسة في الديوانية يتكفل برعاية (3466) يتيما من يتامى عراقنا الجريح وبواقع (1882) عائلة لغاية شهر كانون الثاني.

 




تاريخ النشر 2018-03-06





Aynyateem.com, All Rights Are Reserved, 2018