تبرع

Search Website

الكربلائي يزور جناح مؤسسة العين في معرض تراتيل سجادية ويبارك بالجهود المبذولة

25 October 2016

زار جناب المتولي الشرعي على العتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي (دام عزه) جناح مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية في معرض تراتيل سجادية للكتاب الدولي والذي يقام بين الحرمين الشريفين .

الكربلائي وخلال زيارته للجناح بارك بالجهود التي تبذلها كوادر المؤسسة والقائمون عليها في رعاية اليتامى داعياً الباري (عز وجل) بأن يوفقهم لخدمة هذه الشريحة المظلومة .

مسؤولة إعلام فرع المؤسسة في كربلاء قالت : ” إن الهدف الأساسي من مشاركة المؤسسة في هذا المعرض هو لتعريف المؤمنين بقضية اليتامى وحثهم على الوقوف صفاً واحداً من اجل الإرتقاء بالخدمة المقدمة لهم بالإضافة إلى تعريف الزائرين بأبرز مشاريع المؤسسة وبالخصوص مشاريع الصدقات الجارية التي تقيمها المؤسسة في العاصمة بغداد وعدد من المحافظات العراقية” .

تجدر الإشارة إلى أن معرض تراتيل سجادية للكتاب الدولي والذي تقيمه العتبة الحسينية المقدسة في منطقة بين الحرمين الشريفين بمشاركة عدد من الدول العربية والإسلامية يأتي بالتزامن مع الذكرى الأليمة لإستشهاد الإمام زين العابدين (عليه السلام) ويستمر لمدة ثمانية أيام و يشهد أيضا توافداً مستمراً من قبل الزائرين من مختلف جنسياتهم منذ لحظة افتتاحه الأولى .


Related