تبرع

Search Website

انطلاق الملتقى السنوي لموظفي مؤسسة العين في مدينة النجف الاشرف

27 May 2016

احتضنت مدينة النجف الاشرف أول أمس الجمعة الملتقى السنوي لمؤسسة العين للرعاية الاجتماعية وسط حضور مبارك من لدن سماحة المشرف العام الشيخ امجد رياض(دامت تايداته) والسيد رئيس المؤسسة السيد احمد عبد الحسين وعدد من فضلاء الحوزة العلمية ومعتمدي سماحة المرجع الاعلى .

حيث تضمن الملتقى السنوي عدد من الفقرات، افتتحت بآيات الذكر الحكيم، تلاها كلمة لسماحة الشيخ امجد رياض (دامت تايداته)، أكد فيها أن المؤسسة اليوم قد أصبحت ماركة عالمية يُشار لها بالبنان وتحضى بما لم ينلهُ غيرها لدى دول العالم ولو كان خلاف ما نقول فلم تكن ستحصل المؤسسة على صفة الاستشارية لدى الأمم المتحدة ، مُبيناً أن كل ذلك جاء بتسديد من المولى صاحب العصر والزمان (عج) وإخلاص صانعها ومؤسسها الإمام السيستاني (مُدّ ظله) ورعايته لها.

كما وأكد السيد رئيس المؤسسة خلال كلمته على ضرورة تظافر الجهود من اجل الوصول إلى أفضل خدمة ليتامى العراق .

وجرى بعد الكلمتين عرض الأرقام والإحصائيات الخاصة بالمؤسسة من ناحية أعداد اليتامى المسجلين والمستفيدين من المؤسسة وكذلك النشاطات الصحية وأعداد الكفلاء وتوزيع صناديق الصدقات والتي تشهد تصاعدا ملحوظا بين الحين والآخر .
كما وتم خلال اللقاء السنوي عرض ابرز المشاكل والمعوقات التي تعاني منها فروع المؤسسة ومحاولة إيجاد صيغة كفيلة بحلها من خلال عرضها على مسؤولي الأقسام .

والجدير بالذكر أن الملتقى السنوي والذي أقيم في مدينة النجف الاشرف، حظي بتفاعل كبير من قبل الحضور اللذين شددوا على تماسكهم من اجل الارتقاء بعمل المؤسسة وعطائها المستمر .


Related