تبرع

Search Website

بريطانيا: انعقاد الاجتماع السنوي لمكتب مؤسسةالعين في لندن بحضور مشرفها العام ورئيسه•

16 March 2017

نعقد في لندن الاجتماع السنوي الاول لمكتب مؤسسة العين في بريطانيا بحضور المشرف العام على المؤسسة جناب الشيخ أمجد رياض (دامت تأييداته) ورئيسها الاستاذ احمد السوداني وبمشاركة المسؤولين على الشؤون المالية والإدارية والصناديق ومنتسبي المكتب من الكادر الوظيفي والتطوعي.

المشرف العام على المؤسسة ركز خلال كلمته على أهمية استثمار الفرصة لخدمة اليتامى وشرفية الانتساب لهذه المؤسسة التي تعمل تحت ظلال المرجعيةالعليا لتوفير الحياة الكريمة ليتامى العراق.
كما تطرق رئيس المؤسسة في كلمته الى أهمية توسيع نطاق العمل والاشادة بتنوع الادوار التطوعية التي يبديها منتسبو مكتب بريطانيا على مستوى المنظمات الخيرية الدولية.

مسؤول فرع المؤسسة في بريطانيا قال :”ان برنامج الزيارة شهد تنظيم دورة تدريبية حول سبل تقييم المؤسسات والجوانب القانونية للعمل” مشيرا الى ان موظفي المكتب استعرضوا مجمل خطط وإنجازات المكتب وابرز المقترحات التي تصب في خدمة اليتامى وتنميتهم، مؤكدا على ان اللقاء اثمر عن عدة توصيات لتعزيز الإيجابيات وحل بعض الإشكاليات التي قد تواجه العمل في بريطانيا .

تجدر الإشارة الى ان لمؤسسة العين (44) مكتبا داخل العراق و(13) مكتبا اخر في اوربا و أميركالشمالية واسيا وأستراليا، وهي حاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة.


Related