تبرع

Search Website

الرضوي يزور مقر مؤسسة العين برفقة منظمتين كنديتين ويصف عملها بأنه شديد” التنظيم والدقة”

06 February 2017

زار مقر مؤسسة العين في الكاظمية المقدسة وفد من الجماعة الاثني عشرية المسلمة الشيعية في كندا ( ISIJ و NASIMCO) على رأسهم وكيل المرجعية العليا في كندا سماحة السيد محمد الرضوي (دامت بركاته)، للتباحث في تعزيز سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات مع المؤسسة.
الوفد الذي كان باستقباله السيد رئيس المؤسسة، عقد اجتماعا مطولا حال وصوله إلى المقر ضم رئيس المؤسسة وسماحة السيد الرضوي وأعضاء المنظمتين، تطرقا فيه إلى مختلف جوانب العمل الإنساني المشترك واستعراض إمكانات الطرفين من أجل تقديم أفضل الخدمات ليتامى العراق .
كما شمل برنامج الوفد تنظيم زيارة ميدانية للعوائل التي كفلتها المنظمتين عن طريق مقر المؤسسة وفروعها المنتشرة في عموم البلاد، وإطلاع الوفد الزائر على آليات عمل فروع المؤسسة ومكاتبها وآخر الإحصائيات والمخططات البيانية لجميع أنشطة العين وأصناف الفئات الاجتماعية لرعاياها، بالإضافة إلى التجول في أقسام مركز الأنجم الزاهرة ومتابعة التطور العمراني لبنايته التي لاقت إعجابهم واستحسانهم .
هذا وأشاد السيد الرضوي بالتطور الكبير الذي تشهده المؤسسة على جميع الأصعدة، مبينا بأن “الشدة والتنظيم” الدقيقين هما ابرز ما شاهده خلال جولته الميدانية في مقر المؤسسة وفروع كربلاء وبابل جنوب العراق .
من جانبه عبر السيد رئيس للمؤسسة عن امتنانه للوفد الزائر ودوره الكبير في تقديم يد العون ل (1,379) يتيم محتضن لدى المؤسسة .

تجدر الإشارة إلى أن للمؤسسة (13) فرع خارج العراق تتوزع بين أمريكا والنرويج وألمانيا والسويد والدنمارك واستراليا وهولندا وكندا وبريطانيا .


Related